مــمـــلـــكـــة الــــحـــــب

الحب هو عنوان
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملك الرمنسيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لكزس460

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: ملك الرمنسيه   الخميس 14 أغسطس 2008, 07:51

السلام عليكم


كيف الحال جميعا
هذي أبيات للشاعر المبدع حامد زيد الملقب بقنبلته الشعر والمعروف بملك الرومانسيه

أن شاء الله تنال إعجابكم ورضاكم..





لعنبوك أن مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنوا ربعي علي وش اللي تستفيدة


قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين


طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين


تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك


ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا


اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين
bounce
كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه


اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها


ولا اناقررت اسافر وامتطي ظهر السفينه***لان مابه شي واحد يستحق اقعد عشانه


يـاكبري بـعيني وانـا توني شاب..وأهم كتاب الشعر حاربوني

حتى ولو يهوي على نجمي شهاب..يكفيني إن اسمي iiكبيربعيوني
كد قال ابوي ان هبتهم قول ماهاب..ولو يقدرونك قول ماتقدروني


مشكله لا جات حاجتك بيدين البخيل..ما يفكك لين تدفع كثر ما يدفعه


والـعذاب اللي يذوب بعين من يفقد خليله عندي أكبر من عذاب العين لوتفقد نظرها
والـحبيب اللي صدوده مثل مداته iiجزيله صدعني..واعرفه لاصدعن حاجة هجرها


ليه تطعني وانا ميت بليا ؟..ماكفاك اللي حصلي قبل ساعه ii؟..
كن بين همومي وبينك حميا ..جيتكم واحد وجيتوني جماعه ii!..
انت منا والمصايب من هنيا ..كلكم ضدي ترى ماهي شجاعه !!



لا جـميل شـفت قـبله ولا بعده جميل العذارى رهن رمشه وانا رهن اصبعه..
والله انـه لـوطلبني طـلوع iiالمستحيل لاطـلعه مـني مـنا يـعني لاطلعه ii!!


مـوت فـيني وانـدفن فيك بثياب iiالحداد وان حييت اموت لرضاك واحيابك بهون ..


ان روحـوو فانا بري منهم ليوم iiالحساب وان جرحوو قولو لهم ماحركو فيني شعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذو مني iiجواب احـسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ..


مـاتـقبلت الـفراق ولالـيدي فـيه iiحـيلة آه لـوان الـظروف الـمقبلة تـكشف iiقدرها
لـويعرف الشخص مناوش مع الغيب iiبيجيله كـان جـنبناالمشاكل مـن قبل يوقع ضررها
مـاهقيت الـليله الـلي جـابت الفرقا iiطويلة لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها


دايم إعرف كل شاعر يهيم بكل واد وانـهم دايـم يقولون مالا iiيفعلون


مـن يـسوي بي سواتك يالرهيف iiالاسمراني منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده !!


جـادل كن الجمال قبالها كتف iiايدينه والقمر لو شاورتله ينزح وتقعد مكانه


ابدوي ما يقود أهل الردا شد iiالاحبال يعسف اليد الشحيحه للعطا حتى اتلين


لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم كان حبيّت خشم المشكلة iiوإستحت


غـريبة كـل حـلم يـمر بـرقادي iiتزورينه والاغرب كيف احلم الحلم وارجع واحلمة بعدين
قـبل يـومين شـفتك بـالمنام وقمت من حينه ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل iiيومين


ما بقي إلا سود الايام تحرمك الرقاد كيف الاوهام إتجراء تسريك مغبون


شف غيابك وش يسوي بالصدور iiوبالمباني وانت تدري كيف كانت صدمة غيابك شديدة
والله انـك لـو وصلت البيت متأخر iiثواني مـاتشوف الا بـقايا من حصاه ومن iiحديده


الي يخاف من الظما يترك لنا طرد السرااب والـلي مـاهو بقد الظلام ووحشته iiلايسهره


في هالزمن مايملي عيون الحسود الا التراب ولا االـحظيظ الـطلقه الي ماتصيبه iiتذعره


لـو ماني ذيب .. نهشت عظمي iiذياب لو ما قدرت اثبت وجودي .. لغوني ..


حد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمه


اذا استضعفتك املاكة وشتتك iiملايينه انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين !!


تمسيني على الهم وتصبحني على الغربال تقلطني فناجينك ونقصر عني iiدلالك


لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره


سطى ذيب على المرعى وسلمت بخافقن مفزوع وفدوه لويموت القطيع ويسلم iiالراعي


اذكر اني كنت عايش بالليالي iiالاولية واذكر اني وقتها كنت عايش باحضان غابة
ماعرفت الا عبارة مثلها مثل الوصية عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب iiالذيابة


مشكلة لا صار عاذلك ما يبرد غليل لا ترده طيب كلمه , ولا أحد iiيمنعه


تخيل من كثرماأخاف تلقى للزعل iiمدخال أخاف أخطي على طيفك وادوس برجلي ظلالك


دايم أعرف كل شاعر يهيم بكل iiواد وانهم دايم يقولون مالا iiيفعلون
حتى انا الي قلت أعشقك وما اطيق البعاد يمكن اطلع ما عشقتك ولا هم يحزنون


بلمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiبهمال بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضالك..


لا باس أنا يالغالية قلتها iiلك من قلب يخلص لك يودك iiويغليك
ياليتني كنت المنوم iiبدالك وليت المرض يابنت فيني ولا فيك


زعلك وارهن حياتي تحت رحمة زناد تهبا لا والله الا انت والموت iiتهبون


ما هقيت ان السعاده خيال في خيال تروي قلوب الحبايب وقلبي ما روى


ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره..


مابغيتى أطيح بيده لين ماربي iiبلاني ولا أنا لو هي بكيفي مابغيت أطيح بيده..


عقالنا معهم من العلم مقدار ومجنونا ينطح ثمنين مجنون..


ارض تدوس امي بالاقدام رملها اموت فيها واندفن في iiارمالها


وش بغيت أمر تمنى لايغرك صغر iiسني شايف نجوم الثريا 00جبتها لك لو بغيت 00


أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل iiوتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت


علمتهم واشلون الاهداف تنصاب ولما سواعدهم قوة iiصوبوني


عاشقن والعشق بلوه واشهد ان الحال حال ولاتركتي رحمة الله ولاعرفتي iiترحمين


اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال ولا --- وابشر بعد بهبال حب ٍما هو بهبالك


لو تزيد الشوق جمرة تحولني iiرماد لو يزيد العشق شعرة بوصل للجنون


انت منت اللي عشقته انت اكييد انساان ثااني كيف صرت بهالبروود وهالاحااسيس ?? البلييده


الله العالم لو انك جيت متأخر iiثواني ماتشوف الا بقايا من حصااه ومن حديده


لوكان بقلوب العرب صبر واصرار ماكان سووا فيكم اللي iiيسوون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
oJgJI pJLc
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 268
المزاج : رومنسي
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ملك الرمنسيه   السبت 16 أغسطس 2008, 04:23

حيــنّ قـرآ’ت كلمآ’تك .. وإعدتّ قرإئتهـــإ مرآرآ وتكرآرآ.

إخشــىّ إن يزل حرفــــيّ بآلوصـــف فإكوٍن إنقصــتّ حقــآ’ وصـف مآ’ شعرت بـه بكلمآ’ته

جمآ’ليـة لآ يعلـى عليهــإ بآلطرحّ . وروعـة بآلتسطيرّ وآلآلقآ’ء فوق آلقيـوٍد

وآحسآ’سّ إنسآ’نّ يبوحّ بآلصـدقّ عمـآ’ يشعر بــه .



تقبلّ مروريّ إيهــآ’ آلمبــدعّ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.aBaDy
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 243
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ملك الرمنسيه   السبت 16 أغسطس 2008, 06:51

مشكور اخوي

ع الكلمات الاكثر من رائعه

وانا بانتظار جديدك

تقبل مروري

اخوكـــــ

مستر عبودي المجروح

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثيمو
عضو المميز
عضو المميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 569
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : سكر زياده
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: ملك الرمنسيه   الأحد 17 أغسطس 2008, 20:28

اشـتـكيته لـلرفوف ولـلبراويز iiالـهزيله وانذعرت من النياح اللي سمعته في صورها
رحت اسولف للجبال الصم عن قصة iiرحيله مـاتركت متونها الا ينحت الدمع iiبصخرها

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لكزس460

avatar

عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ملك الرمنسيه   الإثنين 18 أغسطس 2008, 03:58

مشكورين اخواني

عالم الوله
مستر عبودي
ثيمو

مروركم اسعدني وزاد صفحتي نورا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملك الرمنسيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــمـــلـــكـــة الــــحـــــب :: منتدى الادب :: الكتابات الابداعية والشعر والخواطر الادبية-
انتقل الى: