مــمـــلـــكـــة الــــحـــــب

الحب هو عنوان
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيكام يخطف قلوب المراهقات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وُحُشُتَ ألُـٌـُـًدُأرُ
الاداره
الاداره
avatar

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 49
العمل/الترفيه : أسأل عن الحال
المزاج : حزن
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: بيكام يخطف قلوب المراهقات   الجمعة 01 أغسطس 2008, 23:39

مع كل مباراة يشارك فيها النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب لوس أنجلوس الأمريكي تمتلئ المدرجات بالفتيات المراهقات اللاتي يحضرن خصيصا لمشاهدة فارس أحلامهن، وهو يلعب مع ناديه أي مباراة ودية كانت أم رسمية غير مبالين بأدائه في أرض الملعب.

ونشرت موقع قناة الـ "بي بي سي" الإنجليزية صورا لبعض الفتيات اللاتي تفنن برسم حروف اسم بيكام على أجسادهن ويصرخن في كل مرة يلمس فيها بيكام الكرة، بغض النظر عن مستواه الفني؛ لأن معظمهن على الأرجح يعرف قليلا عن كرة القدم، ولكنهن يعشقن بيكام الوسيم فتى الموديلات والماركات العالمية.

وذكر موقع الـ "بي بي سي" أن بيكام، منذ سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أعطى دفعة قوية إلى إيرادات الأندية بعد زيادة أعداد الجماهير الغفيرة التي تحضر لمشاهدة نجمها الإنجليزي الوسيم.

وقام الدولي الإنجليزي أيضا بتنشيط حركة مبيعات الملابس الرياضية لكرة القدم في دولة تتمتع فيها لعبة كرة القدم بشعبية محدودة للغاية؛ حيث تتمتع لعبة كرة القدم الأمريكية وكرة السلة بشعبية عظمى في بلاد العم سام.

وفي نهاية الأسبوع الماضي استضاف نادي "نيو يورك ريد بولز" نادي لوس أنجلوس جالاكسي، ومنذ بداية المباراة امتلأت المدرجات وطغى عليها التواجد النسائي الذي لم يشجع سوى شخص واحد في أرض الملعب.

وقالت إحدى مشجعات فريق "نيويورك ريد بولز" الفريق المنافس لبيكام "من الممتع للغاية رؤية بيكام عن قرب لا أصدق نفسي هل هو فعلا أمامنا ويبتسم لنا لا أستطيع أن أصدق!".

في حين قالت إحدى المشجات، إن بيكام هو قائد نهضة كرة القدم في أمريكا، وسيكون له دور كبير في تنشيطها فالأمريكيون يعتبرونه مثل النجم العظيم لاعب كرة السلة مايكل جوردون.

وتابعت المشجعة الأمريكية "لا شك أن أحد أسباب حضوري لمثل هذه المباراة هو بيكام، وإذا لم يلعب هذه المباراة أعتقد أن معظم الجماهير، وخصوصا المشجعات لن تفكر في الحضور".





الحمدلله على نعمه الاسلام والعقل ............




تحياتي أمير بطبعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr.aBaDy
الاداره
الاداره
avatar

عدد الرسائل : 243
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيكام يخطف قلوب المراهقات   السبت 09 أغسطس 2008, 06:35

يا رجال
خليهم يعجبون فيه
اصلا هو مو حولهم

شكرا

محبكـــ

مستر عبودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيكام يخطف قلوب المراهقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــمـــلـــكـــة الــــحـــــب :: منتدى الرياضة والرياضيين-
انتقل الى: